ما هو أصل البريد المزعج؟ - حقائق مثيرة للاهتمام من Semalt Expert

البريد المزعج هو بعقب النكات. ومع ذلك ، فإن منتج لحم الخنزير المعلب متجذر في التاريخ الأمريكي. اكتسبت شعبية على مر السنين وانتقلت من لحم الغداء إلى أيقونة ثقافة البوب. تم إنشاء البريد الإلكتروني العشوائي لأول مرة بواسطة شركة Hormel في القرن التاسع عشر ، وكان من الأشياء المفضلة خلال الحرب العالمية الثانية. تم استهلاكه في الولايات المتحدة على نطاق واسع لأنه كان يعتبر لذيذًا أكثر من اللحوم الأخرى. مع مرور الوقت ، أصبح البريد العشوائي منتجًا مشهورًا وعنصرًا مفضلًا للقوات في الخارج ، والتي كانت معروفة بشحنها واستقرارها المريحين.

يضيف جاك ميللر ، مدير نجاح العملاء في Semalt ، أن البريد العشوائي لا يزال مشهورًا ومستخدمًا في هاواي ، حيث يحتوي على واحد من أعلى معدلات الاستهلاك للفرد. وهي مشهورة بنفس القدر في بعض أجزاء آسيا والمملكة المتحدة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن الرسائل غير المرغوب فيها يتم بيعها حاليًا في أكثر من أربعين دولة حول العالم.

المكونات الرئيسية للرسائل غير المرغوب فيها

المكونات الرئيسية للرسائل العشوائية الكلاسيكية هي لحم الخنزير مع لحم الخنزير ونشا البطاطس والملح ونتريت الصوديوم والسكر والماء. يستخدم نشا البطاطس لربط اللحوم ، بينما تعمل نترات الصوديوم كعامل حافظة. مادة سميكة تشبه الهلام ملفوفة حول البريد المزعج مصنوعة من الجيلاتين وتصلب اللحوم المستخدمة. اعتمادًا على البريد العشوائي ، يمكنك العثور على بعض المكونات الأخرى أيضًا مثل الدجاج والديك الرومي والفلفل الحار والفلفل. يأتي البريد العشوائي بنكهات مختلفة ومحبوب في جميع أنحاء العالم. يحتوي على أصناف عالية ومنخفضة من الصوديوم أكثر صحة من أي وجبة أخرى.

كيف يتم استخدام البريد العشوائي؟

يمكنك الخبز أو القلي أو الشواء أو أكل البريد العشوائي في شكل بارد. يمكن أيضًا استخدامه مسبقًا ، مما يعني أن التدفئة اختيارية. أفضل طريقة لاستخدام البريد العشوائي هي عموم الأصدقاء ، إلى جانب المعكرونة أو البيض المفضل لديك. يمكنك استخدامه لتناول الإفطار لأنه وجبة متنوعة. يمكن أيضًا استخدام البريد العشوائي في البرغر والسندويتشات والبيتزا والكاري. يشتهر محبو البريد العشوائي باستخدامهم الإبداعي والفريد لهذا اللحم المعلب. إنها ليست الوجبة اللذيذة والمغذية ، ولكن يمكنك جعلها جزءًا من نظامك الغذائي اليومي حيث أن البريد العشوائي يحتوي على الكثير من المواد الحافظة والدهون المشبعة. إذا كنت ستذهب للتخييم ، يمكنك إحضارها معك في شكل بارد.

احتفالات البريد المزعج

يستخدم البريد العشوائي بشكل شائع في ويكيكي وأجزاء أخرى من هاواي. في الأسبوع الأخير من شهر أبريل ، يتم الاحتفال بمهرجان وهو مخصص لمحبي البريد العشوائي. إنها واحدة من أشهر المهرجانات في الولايات المتحدة الأمريكية. في هذه المناسبة ، يستهلك السكان المحليون الكثير من الرسائل غير المرغوب فيها ، ويتم بيع الملايين من العلب. إلى جانب ذلك ، يوجد في أوستن متحف فريد للرسائل الاقتحامية ، وتقوم شركة Hormel ، التي تقع في هذه المدينة ، بتصنيع وبيع الرسائل غير المرغوب فيها على نطاق واسع. تشتهر مدينة شادي كوف في ولاية أوريغون في جميع أنحاء العالم بعروضها السنوية للرسائل غير المرغوب فيها.

البريد المزعج في ثقافة البوب

من الأسلم أن نذكر أن البريد الإلكتروني العشوائي أصبح جزءًا أساسيًا من الثقافة الأمريكية منذ الحرب العالمية الثانية. في ذلك الوقت ، تم استخدامه في الحرب كمصدر أساسي للغذاء للجنود. عندما انتهت الحرب ، جمعت Hormell مجموعة من الموسيقيين والعديد من السيدات الشابات المعروفة باسم Hormell Girls. اعتادت هؤلاء النساء على الترويج للرسائل الاقتحامية وترفيه الناس بأغانيهم الوطنية.

mass gmail

What Is The Origin Of Spam? – Interesting Facts From Semalt Expert

Spam is the butt of jokes. However, this canned ham product is rooted in the American history. It has gained popularity over the years and has gone from a luncheon meat to a pop culture icon. Spam was first created by Hormel Company in the 19th century and used to be a favorite thing during the World War II. It was consumed in the United States on a large scale because it was considered to be much delicious than other meats. With time, spam became a famous product and a favorite item for the troops abroad, which was known for its convenient shipping and stability.

Jack Miller, the Semalt Senior Customer Success Manager, adds that spam is still famous and used in Hawaii, where it has one of the highest consumption rates per capita. It is equally famous in some parts of Asia and the United Kingdom. It is also worth noting that spam is currently being sold in more than forty countries all over the world.

Spam main ingredients

The main ingredients of classic spam are pork with ham, potato starch, salt, sodium nitrite, sugar, and water. The potato starch is used for meat binding, while sodium nitrate acts as a preserving agent. A jelly-like, thick substance that is wrapped around spam is made of gelatins and solidifies the meat used. Depending on spam, you can find there some other ingredients too such as chicken, turkey, chilies, and peppers. Spam comes in different flavors and is liked all over the world. It has both high and low sodium varieties that are healthier than any other meal.

How is spam used?

You can bake, fry, grill or eat spam in the cold form. It can also be used precooked, which means heating is optional. The best way to use spam is pan-friend, along with your favorite noodles or eggs. You can use it for breakfast as it's a versatile meal. Spam can also be used in burgers, sandwiches, pizzas, and curries. Spam fans are famous for their creative and unique uses of this canned meat. It's not the most delicious and nutritious meal, but you can make it a part of your daily diet as spam has loads of preservatives and saturated fats. If you are going camping, you can bring it with you in cold form.

Spam Celebrations

Spam is commonly used in Waikiki and other parts of Hawaii. In the last week of April, a festival is celebrated and is dedicated to spam aficionados. It is one of the most famous festivals in the United States of America. On this occasion, locals consume lots of spam, and millions of cans are sold. Besides, Austin has a unique spam museum, and the Hormel company, which is located in this town, manufactures and sells spam at a large scale. The town of Shady Cove in Oregon is famous the world over for its annual spam parades.

Spam in the Pop Culture

It's safe to mention that spam has become an essential part of the American culture since the World War II. At that time, it was used in the war as the primary source of food for soldiers. When the war came to an end, Hormell assembled a group of musicians and several young ladies known as the Hormell Girls. These women used to promote spam and entertained people with their patriotic songs.

mass gmail